• info@ifi-iraq.com
  • +9647730338799
News Photo

رئيس اتحاد الصناعات العراقي يستقبل وفد منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية

بغداد- اعلام اتحاد الصناعات العراقي

استقبل #الاستاذ_عادل_عكاب رئيس اتحاد الصناعات العراقي وفد منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية / مكتب ترويج الاستثمار والتكنلوجيا، ايطاليا (UNIDO/ITOP, Italy) متمثلا بالسيدة ديانا باتاغجيا ،رئيسة وفد منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية / مكتب ترويج الاستثمار والتكنلوجيا، ايطاليا والسيد اندريا كارابيليز، خبير ترويج الاستثمار والتكنلوجيا لمنظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية / مكتب ترويج الاستثمار والتكنلوجيا، ايطاليا والدكتور عبد الهادي رشك المنسق الفني الوطني للمنظمة في العراق ، والسيد محمد ضياء المنسق الوطني للمنظمة في بغداد والانسة ماهرة قاسم شعلان منسقة الاتحاد وبحضور اعضاء مجلس ادارة الاتحاد السيد محمد عبد محمد والسيد غازي حسين حمود واعضاء من الهيئة الاستشارية يوم الثلاثاء الموافق 2023/4/18.

حيث اقيمت ورشة عمل تناولت نماذج الفرص التجارية واستراتيجية الترويج المقترحة من قبل مكتب ترويج الاستثمار والتكنولوجيا في إيطاليا.

تطرقت الورشة لاوجه التشابه بين النموذجين العراقي والايطالي من خلال تماثلهما في شكل التجمعات الصناعية، بالاضافة لامكانية تكاملها مع مؤسسات واتحادات الأعمال في ايطاليا. كما تطرق الحوار الى امكانية المشاركة في المعارض الدولية وخلق الشراكات وتدريب الموظفين، الامر الذي يرفع من مستوى الاداء المشترك.

وعلى هامش الزيارة تم التجول داخل اروقة الاتحاد والاطلاع على البنى التحتية والاعمار الجاري على بناية الاتحاد بجهود الاستاذ عادل عگاب رئيس الاتحاد وبتبرع من الصناعيين المسجلين لدى الاتحاد.

شارك هذه الاخبار

شارك هذه الاخبار

هل لديك استفسار تواصل معنا في اي وقت