• info@ifi-iraq.com
  • +9647730338799
News Photo

رئيس الاتحاد يبحث اوجه التعاون المشترك في الصناعات الدوائية مع رئيس غرفة صناعة الادوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية في اتحاد الصناعات المصري.

لمناقشة تطوير صناعة الدواء وتوطين أحدث مستجدات تكنولوجيا التصنيع العالمية….

رئيس الاتحاد يبحث اوجه التعاون المشترك في الصناعات الدوائية مع رئيس غرفة صناعة الادوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية في اتحاد الصناعات المصري.

عقد في مقر الاتحاد وعبر الدائرة التلفزيونية اجتماعاً مع رئيس واعضاء غرفة صناعة الادوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية في اتحاد الصناعات المصري ، حيث ترأس الاجتماع رئيس اتحاد الصناعات العراقي#الاستاذ_عادل_عگاب وبحضور نقيب الصيادلة في العراق الدكتور مصطفى الهيتي وعضو الهيئة الاستشارية لشؤون الصناعات الدوائية الدكتور رافع الراوي مع رئيس غرفة صناعة الادوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية في اتحاد الصناعات المصري الدكتور جمال الليثي واعضاء مجلس ادارة الغرفة ومصنعي الدواء في مصر.

جاء هذا الاجتماع لمناقشة تطوير صناعة الدواء وتوطين أحدث مستجدات تكنولوجيا التصنيع العالمية ومن اجل تحقيق الامن الدوائي الذي يعتبر جزء من الامن القومي للبلد ورؤية الدولة وعلى رأسها دولة رئيس مجلس الوزراء العراقي للنهوض بعملية التصنيع الدوائي وتوطين الصناعة الدوائية في البلد وتوفير دواء امن وفعال.

تضمن الاجتماع مناقشة أوجه التعاون بين الاتحاد وغرفة صناعة الادوية ؛ حيث أشار رئيس الاتحاد الى الفرص والبيئة الاستثمارية التي تقدم للمستثمرين ودور الاتحاد في تطوير صناعة الدواء وتوطين أحدث التكنولوجيات العالمية،وكذلــك ســبل دعـم ومساندة الصناعيين وذلك للتكامل ومواكبة أحدث المعايير والمستجدات العالمية.

وأوضح الدكتور الليثي، أهمية تعزيز أوجه التعاون بين اتحاد الصناعات العراقي وغرفة صناعة الادوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية وشركاء الصناعة في مصر، من خلال تقديم احدث التكنلوجيا في الدواء الى العراق.

شارك هذه الاخبار

شارك هذه الاخبار

هل لديك استفسار تواصل معنا في اي وقت